تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان يبارك بطولات الجيش واللجان في مأرب و يستنكر الموقف الاممي المتواطئ مع القاعدة و داعش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2021 - 5:53 مساءً
تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان يبارك بطولات الجيش واللجان في مأرب و يستنكر الموقف الاممي المتواطئ مع القاعدة و داعش
|حشد نت|

حشد نت. نص البيان .يتابع تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان باهتمام بالغ وقائع المعركة الوطنية المقدسة التي يخوضها رجال الجيش واللجان الشعبية لاستعادة مدينة مأرب التاريخ واجتثاث آخر معاقل وأوكار تحالف الارهاب الاقليمي والدولي المتمركزة فيها.

وفي الوقت الذي نعبر فيه عن بالغ فخرنا و اعتزازنا بالانتصارات والبطولات التي تسطرها قواتنا المسلحة ومجاهدينا .

وتزامنا مع اعلان تنظيم داعش الإرهابي ،مشاركته وحضوره المباشر في مواجهة الجيش واللجان الشعبية بمحافظة مأرب فإننا نؤكد على مايلي:

– نعتبر اعلان تنظيم داعش مشاركته وحضوره في معارك مأرب في الوقت الذي تباينت فيه المواقف الدولية بشأن مارب ، هي رسالة واضحة للمجتمع الدولي ولشعوب العالم الحرة على مدى الارتباط والتشبيك بين تحالف العدوان والتنظيمات الإرهابية المتطرفة , ودليل اضافي على ان الارهاب العالمي مصدره وداعميه وغطاءه هم امريكا وبريطانيا ,

– ان من يقاتل ويرتكب الجرائم بحق ابناء مارب هم عناصر حزب الإصلاح و”القاعدة” و”داعش” الذي جرى تجميعهم بغطاء أمريكي وسعودي وإماراتي وسلاح أمريكي , و من دون خجل تظهر “داعش” و”القاعدة” في مأرب كجزء أصيل ضمن تنظيم الأخوان المسلمين. .

– المعركة التي تخوضها قواتنا المسلحة في مأرب هي معركة أخلاقية ووطنية ضد كل فصائل الارهاب التي تسعى لإبقاء مأرب اليمنية تحت الوصاية السعودية ومن خلفها الوصاية الأمريكية والإسرائيلية ونملك كل الحق والمشروعية الالهية والارضية لمواصلة معركتنا ومواجهة هذا اللفيف من القتلة والمجرمين الذين يرومون إبقاء اليمن رهينةً للفوضى وللتدخلات الأجنبية.
لذا فمن الواجب علينا جميعاً ان نتوجه بكل امكانياتنا المادية وقدراتنا الجسدية ووسائلنا الإعلامية والمجتمعية، لحسم هذه المنازلة العظيمة والهامة .

صادر عن: تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان
صنعاء السبت 8 رجب 1442

رابط مختصر