الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تنعي رحيل القائد والمناضل الفلسطيني الكبير احمد جبريل

|حشد نت|

حشد نت. نص البيان:

تنعي الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان رحيل القائد والمناضل الفلسطيني الكبير احمد جبريل الامين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين و مؤسسها , ، بعد مسيرة نضالٍ طويلة حفلت بالعطاء لفلسطين ومناصرة القضايا العربية.
لقد كان المناضل الكبير شجاعا في ميادين النضال ومعارك التحرر التي خاضها كقائد ميداني ضد العدو الصهيوني , مضى بثبات وصلابة كاحد هامات النضال الوطني الفلسطيني على طريق هزيمة هذا الكيان وتحرير كامل فلسطين , رافضا الخضوع للمساومات و الضغوط للقبول بأي تنازلات او حلول مجتزئة, وقد كان أمينا على ثورة الشعب الفلسطيني مواجها للمخططات الهادفة الى تصفيتها , مقدما نجله شهيدا على طريق التحرير , ناهيك عن ادواره الكبيرة في ميدان العمل العسكري المقاوم للكيان الصهيوني والعمليات العسكرية النوعية ضد هذا الكيان الغاصب .

لن ينسى الشعب اليمني مواقف الفقيد الراحل المناهضة للعدوان السعودي الامريكي على اليمن , و مواقفه المساندة لمحور المقاومة في مواجهة المشروع الصهيوامريكي و ادواته من انظمة الارتهان والخيانة والتطبيع في المنطقة العربية.

نتوجه الى كل رجال النضال والتحرر في الجبهة الشعبية والشعب الفلسطيني المقاوم. وكل حركات المقاومة العربية بخالص عزائها ومواساتها , ، سائلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ‘إنا لله وإنا إليه راجعون ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى