تكتل الاحزاب اليمنية المناهضة للعدوان يرحب بمبادرة السيد عبدالملك الحوثي ويرفض التواجد الأجنبي على الأرض اليمنية.

حشد نت. تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان ،ترحب بمبادرة السيد القائد عبدالملك الحوثي قائد الثورة ،وترفض التواجد الأجنبي على الأرض اليمنية.

اننا في تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان ،نرحب بمضامين مبادرة قائد الثورة السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله بشأن محافظة مأرب ، و نعتبرها مسارا سلميا لعملية تفاوضية يُفضي إلى حل عادل ومنصف ويضع حدا للعدوان ومآلاته الكارثية التي خلفت أكبر ازمة إنسانية في العالم.
و نجدد تمسك الشعب اليمني بخيار السلام العادل و المشرف وفق الخيارات اليمنية الثابتة والمطروحة ،
وفي هذا الصدد فإننا :

ندين ونرفض التواجد العسكري الاجنبي على الاراضي اليمنية و التحركات العسكرية البريطانية التي باتت مكشوفة في محافظة المهرة و غيرها من المحافظات اليمنية الجنوبية والشرقية على امتداد السواحل و الجزر اليمنية الاستراتيجيّة.

وندعو كل أبناء الشعب اليمني لتوحيد الصف الوطني وتعزيز التماسك المجتمعي في سبيل مناهضة الوجود العسكري البريطاني والامريكي و السعودي والاماراتي بمختلف الوسائل ، والذود عن السيادة اليمنية.

كما تابعت أحزاب التكتل بقلق وألم شديدين الجرائم الوحشية لميليشيات الإصلاح في محافظة تعز الاسيره بحق الأسر المستضعفة وممارسة الاباده الجماعيه ضد المدنيين بما في ذلك النساء والأطفال للاستيلاء على العقارات والاراضي .

وتناشد أحزاب التكتل ،ابطال الجيش واللجان الشعبيه إلى تكثيف الجهود لاستكمال تحرير تعز وتخليص اهلنا هناك من صلف مليشيا مرتزقة العدوان التي عاثت بها فسادا وملئتها ظلما وجورا.

صادر عن:
تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان.
صنعاء – الخميس ٤ محرم ١٤٤٣ هجرية

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق