تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان يهنئ القيادة والشعب بمناسبة ذكرى الاستقلال

|حشد نت|

يتقدم تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان بعظيم التهاني والتبريكات الى الشعب اليمني المجاهد والصابر والى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله، والى القيادة السياسية ورفاق العمل الوطني بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد وطرد آخر جندي من جنود الاستعمار البريطاني.

ان حلول هذه الذكرى المجيدة في ظل استمرار العدوان والاحتلال والحصار يضعنا امام عدد من الحقائق التي توجب على شعبنا التوقف عندها بمسؤولية واستشعار كبير على اهمية استمرار الصمود والصبر والبذل والعطاء و تعزيز الاصطفاف الوطني المساند لمعركة التحرر الوطني ، حتى تحرير آخر شبر من ارض و جو وبحر الوطن العزيز و تحقيق السيادة والاستقلال.

وبهذه المناسبة نشيد بمواقف العائدين الى صف الوطن و نتوجه بالرسائل الناصحة الى من بقي للعودة قبل فوات الاوان، وقبل ان يلفظهم التاريخ اليمني الى جانب الغزاة والمحتلين كما كان مصير الاحتلال البريطاني وادواته في هذه الذكرى الخالدة من التاريخ اليمني المجيد.

كما نبارك لشعبنا وقيادتنا الثورية والسياسية الانتصارات المتوالية التي يجترحها رجال قواتنا المسلحة والامن، والتي يجب مواكبتها وتثمينها بالمزيد من التكاتف والتعاون ورفد الجبهات، والحفاظ على المكتسبات، ورص الصفوف في مواجهة مختلف التحديات والجاهزية الدائمة لمواجهة التصعيد ، والتنبه للمؤامرات والمكائد العدوانية تجاه شعبنا ووطننا.
وفي هذا السياق ندين استمرار العدائية الاميركية تجاه اليمن و نستنكر الصمت الاممي المستمر تجاه الجرائم المتواصلة تجاه شعبنا، ونؤكد على حق شعبنا المشروع في الدفاع عن نفسه وحريته وكرامته.

المجد والخلود للشهداء

الشفاء للجرحى

الحرية للأسرى

العزة والنصر لليمن

صادر عن
تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان
صنعاء . بتاريخ ٢٤ ربيع اخر ١٤٤٣
الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠٢١

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى