تنظيم مستقبل العدالة يرحب بمبادرة الرئيس المشاط للسلام

حشد نت. نص البيان.
(بيان تأييد لمبادرة الرئيس مهدي المشاط للسلام )
مشهد تاريخي لا يمكن أن ينساه العالم ابدا فسبع سنوات من العدوان لم تترك قوى العدوان وسيلة من وسائل الحرب المشروعة وغير المشروعة إلا استخدمتها لإركاع شعب برمته وإخراجه من منظومة العزة والكرامة ومن محور المقاومة تحت حجة إرجاعه إلى الحضن العربي والذي هو في الحقيقة الحضن العبري.

توج شعبنا اليمني صموده ودشنه في نهاية السنة السابعة بعمل نوعي لم يكن يتبادر إلى الذهن في هجمات نوعية الأولى كانت باتجاه الإمارات وكانت رسالة شديدة وقاسية على توأم العدوان على اليمن والثانية والتي كانت آوان الذكرى السنوية ليوم الصمود الوطني واستهدفت مواقع حساسة في السعودية آخرها أرمكو في جدة حيث عززت هذه الهجمات للشعب الثقة بنفسه وبقدرة وحكمة قيادته.
يشاهد العالم اليوم أن هذا الشعب الذي دافع عن نفسه بكل عزة واقتدار ولم يخرج عن القيم والفضائل في دفاعه عن نفسه هو اليوم يمد يد السلام سلام الواثقين بالله من خلال مبادرة الرئيس مهدي المشاط والتي سبقتها مبادرة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي.

إننا في تنظيم مستقبل العدالة نثمن بإعزاز وإكبار وإجلال هذه المبادرة والتي تدعو إلى حقن الدماء من منطلق وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وأن الاستمرار في الحرب إنما هو استمرار الدمار وإراقة الدماء وهو على حساب ضعف هذه الأمة وتمزيقها وتدميرها.
كما ندعو كل القوى الفاعلة في هذا العالم أن تسعى لإيقاف هذه الحرب التي تجعل العالم أكثر اضطرابا؛؛؛
إن هذه المبادرة ليست من منطلق الضعف والوهن بل من منطلق الحرص على حقن الدماء واستتباب الأمن والسلام في المنطقة. صادر عن تنظيم مستقبل العدالة 27 / 3 / 2022

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق