تحالف الاحزاب المناهضة يبارك للقائد والشعب بالذكرى الثامنة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة

حشد نت. برقية تهنئة بالذكرى الثامنة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.. نصها:

بمناسبة الذكرى الثامنة لانتصار ثورة الشعب 21 سبتمبر المجيدة يرفع تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان اسمى ايات التهاني والتبريكات للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي حفظه الله، وكذلك الى القيادة السياسية ممثلة بالاخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى القائد الاعلى للقوات المسلحة والى قواتنا المسلحة و الأمن و كافة ابناء شعبنا اليمني العظيم.
تمر علينا هذه الذكرى المجيدة ونحن نتلمس وعد الله الصادق بالنصر والتمكين لشعبنا الصامد الذي سطر للتاريخ بكل فخر اسمى معاني البطولة والتضحية والثبات على الحق، وهو اليوم يمضي بعزم و ثقة مرتكزا على عدالة قضيته والتضحيات الجسام، يحقق اهم استحقاقات هذه الثورة وهي الحرية والاستقلال والانعتاق من التبعية والارتهان للامبريالية.
وبفضل الله و ثورتنا المجيدة اصبح شعبنا و بلدنا بكل فخر واعتزاز رأس حربة محور مقاومة الصهيونية والاستكبار العالمي ، واصبحت ثورته ملهمة لكل شعوب المنطقة التواقه للحرية والتخلص من انظمة الذل والخنوع والتطبيع والعار.

وفي ظل احتفالات شعبنا ثوراتنا المجيدة لابد ان نتوجه لحماة هذه الثورة من ابناء الجيش والقوات المسلحه والامن برسالة فخر واعتزاز بالعروض العسكرية المهيبة التي اثبتت مدى التطور والمنعة التى وصل اليها (حماة الوطن) برغم العدوان والحصار والصعوبات والتحديات، و كانت رسائلها من الميدان واضحة وجلية بأن زمن كسر ارادة الشعوب ولى الى غير رجعة، وانها قادرة بعون الله على الاستمرار في المعركة حتى استكمال ماتبقى من اهداف الثورة و طرد الغزاة من كل شبر من ارضنا الغالية ..
كما لايفوتنا ان نؤكد وبشدة على الموجهات والاهداف التى تضمنتها كلمة قائد الثوره بهذه المناسبة والتى شكلت محددات واضحة المعالم لمسار الثورة واستكمال اهدافها الاستراتيجية ومواصلة حرب الاسترداد وانجاز النصر المبين .

المجد والخلود لشهداء ثورة الشعب
الشفاء لجرحاها
والنصر للثوار
والعار كل العار للعملاء والخونة
ولانامت اعين الجبناء

صادر عن
تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان
صنعاء الأربعاء ٢١ سبتمبر ٢٠٢٢م

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق