ثلاثة أحزاب “جنوبية” تهنئ قائد الثورة بمناسبة الذكرى 59 لثورة 14 اكتوبر 1963 المجيدة

حشد نت. تقدمت ثلاثة احزاب جنوبية المنشأ بتهنئة مشتركة بمناسبة الذكرى 59 لثورة 14 اكتوبر 1963 المجيدة . في ما يلي نصها.

يسر حزب التحرير الشعبي الوحدوي وحزب الرابطة اليمنية وحزب الشعب الديمقراطي ( حشد ) بأن يرفعوا إلى

سماحة السيد العلم/عبدالملك بدرالدين الحوثي قائد الثوره والمسيرة القرآنية المباركة

فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى

والى الشعب اليمني العظيم

أسمئ آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرئ 59 لثورة 14 اكتوبر 1963 المجيدة
ثورة التحرر من الاستعمار البريطاني البغيض، ثورة الرجال الميامين  الذين سطرو  اروع البطولات والتضحيات وهزموا أعتى ترسانة  عسكرية و أمبراطورية لاتغيب عنها الشمس.
الثورة التي غيرت حاضر ومستقبل اليمن وشكلت تحول في مسار التحرر والنضال والدفاع عن العزة والكرامة ودحر آخر جندي من مدينة عدن الباسلة .

تأتي هذه المناسبة الغالية على قلوب كل اليمنين والوطن يمر بوضع استثنائي ومرحلة صعبة تتطلب تكاتف الجميع ، وحمل معاول البناء والدفع بعجلة التنمية نحو الافضل وتغليب المصلحة العامة للوطن على المصالح الخاصة ، وتحرير ماتبقى من المحافظات من الاحتلال الأجنبي الجديد  ومرتزقتهم الذين مزقوا الوطن وعبثوا بمقدراته ومكتسباته.

اننا اذ نحتفل بهذه المناسبة العظيمة نستذكر ماسطره ثوار اكتوبر من مآثر وتضحيات ضد المستعمر البغيض ، وانطلاق اول  شرارة من جبال ردفان الشماء ايذاناً ببدء التحرير من الاستعمار البريطاني من جنوب الوطن وإجلاء اخر جندي بريطاني من عدن في 30 من نوفمبر عام 1967م بعد احتلال دام 129 عاماً.

لقد مثلت هذه المناسبة العظيمة حدثاً تاريخيا” عظيما” في حياة شعبنا اليمني ، وبرهنت في معجزة تاريخية ان إرادة الشعوب الحرة لاتقهر وإن الحق لابد ان ينتصر ولو بعد حين . فقد كافح المناضلين الشرفاء بسواعدهم   واسلحتهم البدائية وبمساندة شعبية ومجتمعية وبعزيمة لاتلين ولاتعرف المستحيل  وسطروا اروع التضحيات والبطولات ضد الظلم والقهر والإستعمار   حتى اعلان النصر والعزة والكرامة .

ان هذه الذكرى  تعد خالدة في نفوسنا  بأجمل معاني العزة والشموخ والإباء ، والتي  جسد فيها اليمنيون مسار التاريخ وطردو  المستعمر البريطاني وجلاء آخر مستعمر من عدن .
وبهذه المناسبة العظيمة والغالية على نفوسنا جميعا” نؤكد لكم اننا عازمون تحت قيادتكم على تجاوز كل الصعاب والصمود لتحقيق تطلعات وآمال الشعب اليمني العظيم في الحرية والاستقلال و العيش الكريم وتخفيف معاناتهم .
ونعاهدكم أننا ماضون تحت قيادتكم الحكيمة في تحرير كل شبر من ارض الوطن وإعادة البناء والإعمار والتنمية .

ونسأل المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم ويعيد هذه المناسبة العظيمة وانتم تتمتعون بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني بالنصر والعزة .

تحيا الجمهورية اليمنية

المجد والخلود للشهداء – الشفاء للجرحى – الحرية للأسرى

صنعاء 13 اكتوبر 2022
حزب التحرير الشعبي الوحدوي
حزب الرابطة اليمنية
حزب الشعب الديمقراطي ( حشد )

مقالات ذات صلة

إغلاق