على طاولة وزير الداخلية | قسم شرطة علاية بأمانة العاصمة يرفض توجيهات النيابة ..

على طاولة وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي قسم شرطة علاية بأمانة العاصمة يرفض توجيهات النيابة ..
لأول مرة منذ قيام ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيدة التي قادها السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والذي يعمل بطاقم لا يكل ولا يمل على الصعيدين الخارجي المتثمل بصد العدوان ،
وعلى الصعيد الداخلي المتمثل في مسيرة الاصلاح الشامل ، وعلى وجه الخصوص الاصلاح الامني وتطهير الاجهزة الامنية من المتلاعبين او المتخاذلين في اقسام الشرطة الذين يعتبروا الواجهه الاولى للمواطن عند استقباله والسماع الى شكواه وتقييمها والاستدلال عليها ثم ارسالها الى النيابه المختصة لاكمال مشوار العداله .
غير ان البعض منهم ما زال يسير بهواه ، ويرفض ارسال الملف الجنائي الى النيابه المختصة ، حسب المذكرة المؤشر عليها من النيابة بتاريخ 11/11/2023م
والتي وجهت ادارة امن متطقة السبعين بالتوجيه الى قسم شرطة علاية بارسال الاوليات وضبط المشكو به وايصاله مع الأوليات الى النيابة ، غير ان الضابط احمد الغرسي الذي تم سحب الملف من يديه واحالته الى ضابط اخر يدعى احمد الحسيني .
وحيث قامت النيابة العامة بمخاطبة ادارة امن منطقة السبعين بطلب الملف من قسم علاية الى ادارة امن منطقة السبعين .. وارساله الى النيابة ..
فما ان وصلت مذكرة النيابة استقبلها الضابط احمد الغرسي وقام بالرد والكتابة عليها دون ان يكون له صفة في مخاطبة النيابة او ادارة امن منطقة السبعين .
كون المخول بذلك الرد والافادة وارسال اوليات الملف هو مدير امن قسم علاية .. لكن هكذا سارت الامور وتم تعطيل توجيهات النيابة وكذلك تم تعطيل توجيهات امن منطقة السبعين من قبل ضابط لا صفة له ..
وما زالت توجيهات النيابة معطلة في قسم علاية منذ تأريخ 11/11/2023 حوالي شهر الى اشعار اخر .
الامر الذي تم الاستغاثة بوزير الداخلية ، لارسال الملف الى النيابة والتحقيق مع الضابط المعطل لاجراءات القانون و المعطل لمصالح الناس .

مقالات ذات صلة

إغلاق