حزب ” حشد” : دماء رجال البحرية لن تمر دون عقاب

 نهنئ شعبنا وأسر شهداء البحرية اليمنية الذين ارتقوا الى بارئهم اثر عملية امريكية جبانة وغادرة وهم يقومون بواجبهم في حماية الملاحة البحرية في البحر الأحمر.
ان هذه الدماء التي نزفت وهي تؤدي واجبها الديني والوطني والانساني كفيلة بأن تحيل البحر الأحمر الى صفيح ملتهب امام البوارج الامريكية والصهيونية.

 لقد دشن العدو الامريكي مرحلة جديدة من التصعيد بهذه الحماقة و هو يعرف تماما كما نثق نحن بقيادتنا وجيشنا وشعبنا بأنها لن تمر دون عقاب.
 غاب عن الادارة الامريكية قراءة مصاديق ووعود التحذيرات التي اطلقها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .
 كما اخطأت الولايات المتحدة من قبل في تقدير الواقع اليمني الجديد الذي افرزته ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة من عزم لا يلين و شعب لا يتوانى في تقديم التضحيات الكبرى في سبيل الدفاع عن سيادته واستقلاله وقضايا امته وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

 نجدد ولائنا المطلق لقائد الثورة ووقوفنا التام مع كافة المسارات التي ستتخذها القيادة الثورية للرد والمواجهة ومواصلة نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 لا حزن ولا خوف طالما يتقدمنا قائدا تسلح بالله و بمنهجية قرآنية خالصة مسندة بتفويض شعبه وقواه الوطنية الحرة ، قاد شعبه لاجتراح الانتصارات في مختلف المراحل.

 نعبر عن اجلالنا الكبير بالصورة المشرفة والناصعة التي صنعتها مواقف القائد لليمن وشعبه وجيشه في ذهنية شعوب الأمة والعالم بهذه المواقف التاريخية المشهودة.

 نقف مع القائد وكل الأحرار في شعبنا وأمتنا على ذات الطمأنينة والثبات والثقة بالله ووعوده من ان النصر موعدنا الحتمي و الهزيمة و الزوال مصير مؤكد للكيان الصهيوني وحلفاءه واذنابه.

نترحم على كل شهداء فلسطين والمحور الذين عمدوا وحدة الساحات و واحدية القضية.

صادر عن حزب الشعب الديمقراطي “حشد”
صنعاء ١ يناير ٢٠٢٤م

مقالات ذات صلة

إغلاق