اختطاف شاب من امام منزله .. ومصدر امني| العصابة يقودها عبدالله دهاق

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 11:36 مساءً
اختطاف شاب من امام منزله .. ومصدر امني| العصابة يقودها عبدالله دهاق
|حشد نت|

عصابة اجرامية يقودها المدعو عبد الله دهاق تختطف شابا جنوب العاصمة
………………..
“”
اكد مصدر امني عن اقدام عصابة اجرامية مسلحة مكونة من 5 اشخاص بقيادة المدعو علي عبدالله دهاق على اختطاف شاب من امام منزله جنوب العاصمه صنعاء

وطبقا للمصدر  فقد تم اختطاف الشاب ويدعى عبد الملك الصيادي 21 عاما من امام منزله صباح الجمعه 4 اغسطس وتم اقتياده بالقوة على متن سيارة هيلوكس بها عناصر مسلحة الى خارج المدينة .. ولا يزال الشاب رهن الاختطاف حتى لحظة كتابة هذا الخبر ..

الى ذلك اكدت  مصادرنا الى ان اسرة الشاب بادرت بعد معرفة هوية الخاطفين الذين يعودون الى منطقة تنعم في خولان الطيال الى توثيق الاختطاف ببلاغ الى اجهزة الامن والتي بدورها رفعتها للنيابه لاصدار امر بالقبض القهري على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالو جزائهم العادل..
وحاول الموقع التواصل مع وزير الداخلية واللجنة الامنية العليا للاطلاع حول تفاصيل الحادثة ومعرفة الاجراءات الامنية التي قامت بها ازاء هذه الجريمة .. حيث اكد مسؤول امني رفيع ان هناك حراك قبلي جار لاطلاق سراح المخطوف..

فيما تتحدث ذات المصادر عن جهود كبيرة يقودها ابرز مشائخ خولان الشيخ علي شعلان للتعجيل بالافراج عن المختطف ورد الاعتبار له ولاسرته..

وتؤكد المعلومات الاولية عن سوابق جنائية للمختطفين الذين اعادوا الى الواجهة ظاهرة الاختطافات الاجرامية السيئة التي تهدف الى احلال الفوضى الامنية خدمة لمخططات ونوايا دول العدوان على اليمن.

رابط مختصر