حزب “حشد” يدعو الى تعزيز التماسك والصمود ويرحب بمضامين خطاب السيد عبدالملك الحوثي

*بيان صادر عن حزب حشد*
يرحب حزب الشعب الديمقراطي حشد بما تضمنه خطاب السيد عبد الملك الحوثي الذي القاه امام اجتماع لعقلاء وحكماء اليمن في صنعاء بتاريخ 19 اغسطس 2017م .

ويدعو كل القوى الوطنية وشركاء العمل السياسي المواجه والرافض للعدوان الى التعاطي مع مضامين الخطاب بايجابية ومسؤولية عالية ومن منطلق الحرص والاستشعار للاخطار والتحديات التي تعترض هذا العقد الاستثنائي من تاريخ اليمن .. وما يحدق بها من مؤامرات ومخططات باتت تتحرك بشكل مكشوف وعلني بالتزامن مع عدوان همجي غاشم لم يستثني مظهرا من مظاهر الحياة ..
ويرى “حشد” في دعوة السيد عبد الملك الحوثي الى المزيد من التلاحم والاصطفاف فسحة لكل القوى الوطنية الشريفة في وأد الخلافات العرضية والهامشية والنأي بسفاسف الامور لمصلحة تعزيز فرص الانتصار على اكبر خطر وجودي يستهدف الكيان الوطني بكل ما فيه وبكل ما قد قدمه وبذله من تضحيات كبرى وملاحم صمود وانتصارات عظيمة وخالدة.. احق بالجميع ان يكونوا عند مستواها قولا وفعلا .. واحق ان لا يسترخصوها تحت اي مناكفات او مزايدات.

ويناشد حزب حشد الجميع الى عدم الانجرار في مناكفات تسر العدو وتحيي اماله المهزومة والمنكسرة و تشغل الفكر والتوجه الشعبي عن قضيته الابرز والاهم .. مواجهة العدو ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال والسلاح والامكانات.

ويجدد “حشد” في هذا الموقف وكل المواقف .تاكيده على موقفه الثابت المتمثل في دعم ومساندة وتأييد ومباركة كل المواقف والمسارات التي تقود الى المزيد من الصمود والثبات في مختلف ميادين المواجهة للعدوان السعودي الامريكي على اليمن .والتي يندرج في اطارها تعزيز الجبهات و محاربة كل الاختلالات الادارية ومحاربة الفساد وعناصره ومصادره بكل حزم , وتوثيق عرى الشراكة الفعلية بين مختلف اطياف العمل الوطني, وتحت مبدأ التكليف ومعايير القدرة على تحمل المسؤولية والوعي بتحدياتها في ظرف لم يعد فيه اي معنى او جدوى لتحقيق اي مكاسب ذاتية مقابل مصلحة البقاء الجمعي المهدد .

ولا يفوتنا في “حشد” ان نرفع جزيل الشكر وعظيم الثناء والدعاء لرجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات المواجهة للعدوان واذنابه ولرجال الامن واللجان الذين يعززون ثبات اخوانهم في الجبهات بتحصين الداخل من كل الخلايا الاجرامية والعدوانية.. وان نتر حم على شهدائهم الابرار ويدعو الله بشفاء جرحاهم الابطال و فك اسر المعتقلين في سجون العدوان ومرتزقته..

حزب الشعب الديمقراطي “حشد”..
صنعاء
20 اغسطس 2017م

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق