حزب الشعب الديمقراطي | نبارك للشعب اعلان القيادة السياسية اطلاق مشروع بناء الدولة

حشد نت – رحب حزب الشعب الديمقراطي “حشد ” باعلان فخامة رئيس الجمهورية الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى إطلاق مشروع بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي في كلمته التي القاها يوم امس الاثنين في ميدان السبعين في الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي.
وقال بيان صادر عن ” حشد” ان هذه الدعوة لهذا المشروع الكبير والعظيم في هذا التوقيت لها دلالات وابعاد وآمال كبيرة وجب على كل اطياف العمل السياسي وابناء الشعب اليمني العظيم الالتفاف حولها ومباركتها ودعمها ..
مضيفا : ان التحولات الكبيرة للشعوب المناضلة توقا الى الحرية والكرامة والاستقلال لا بد ان تلحقها مشاريع عظيمة تتواكب مع حجم التضحيات وقداسة القضية , بناء دولة حقيقية في ظل نظام مؤسسي منضبط بالقوانين الوطنية التي تمثل إرادة الشعب”

وان اعلان اهذا المشروع يعكس مدى حرص القيادة الثورية والسياسية وأهليتهما لقيادة دفة المسيرة الوطنية المتناغمة مع الطموحات الشعبية التي ظلت مجرد احلام مسافرة عبر المراحل نتيجة الارتهان وضعف القرار السياسي اليمني تحت مؤثرات التدخلات الاقليمية والدولية التي بذل من اجل الانعتاق منها شعبنا ولا يزال يبذل خيرة ابناءه.
واننا في حزب الشعب الديمقراطي ” حشد ” ونحن نبارك هذه الخطوة التاريخية ونضع ايدينا الى جانب القيادة وكل ايادي القوى الوطنية الحرة والشريفة لدعم هذا المشروع و استمرار معركة التصدي للعدوان حاملين شعار اطلقته القيادة السياسية ” مشروعا تسنده الجبهات ويسند الجبهات عنوانه وشعاره يد تحمي ويد تبني ” , فاننا على ثقة .. انه وبالرغم من حجم التحديات وطول الطريق الذي تواجه هذا المشروع الا انه بتكاتف القيادة والقوى والشعب لن يكون اكثر كلفة من حجم التحدي في جبهات القتال والذي تجاوزه رجالنا صمودا وجسارة حطمت احلام الغزاة والمعتدين.

كان الله عونا ونصيرا لنا شعبا وقيادة وقوى وطنية في مسيرتنا المباركة

حزب الشعب الديمقراطي
” حشد”

مقالات ذات صلة

إغلاق