حزب الحرية التنموي اليمني يدين باشد العبارات العدوان الثلاثي  الغادر  والجبان على الجمهورية العربية السورية الشقيقة.

حشد نت – يدين  حزب الحرية التنموي اليمني باشد العبارات العدوان الثلاثي  الامريكي البريطاني الفرنسي الغادر  والجبان على الجمهورية العربية السورية الشقيقة.

أن هذا العدوان يعتبر انتهاكا وعدوانا صارخا على الشعب العربي السوري , ولسيادته الوطنية , ولكافة الاعراف والمواثيق الدوليةِ فسوريا دولة ذات سيادة وعضو في الامم المتحدة وكل مؤسساتها .
كما ان هذا العدوان الغاشم من قبل دول العدوان الثلاثي امريكا وبريطانيا وفرنسا يعد وبشكل واضح ومكشوف تاييدا ودعما مباشرا للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تلقت صفعات وهزائم مجلجلة في معركتها مع أبطال الجيش العربي السوري وحلفاؤه والمقاومة الاسلامية ..
واننا ونحن نجدد ادانتنا واستنكارنا لهذا العدوان التي تخوضه امريكا وحلفاؤها بريطانيا وفرنسا والعدو الصهيوني على الاراضي السورية , وضد شعوب المنطقة وحركات المقاومة , لنجدد موقفنا الثابت والمتمثل بوقوفنا الى جانب الشعب العربي السوري وقيادته الشجاعة..
مؤكدين على ان هذا العدوان سيفشل بأذن الله كما هو حال المشاريع الصهيوامريكية في المنطقة ومن ضمنها اليمن .. و لن ينجح في كسر ارادة الشعوب العربية الممانعة له او يدفعها الى الاستسلام لصالح تلك الاجندة الاستعمارية التي تتلقى دعما وتاييدا مباشرا من اذيال وادوات امريكا في المنطقة ومن ضمنها النظام السعودي, بل سوف يزيد قوى الامة الحرة والشريفة اصرارا وصمودا على المواجهة والانتصار .

صادر عن
حزب الحرية التنموي
صنعاء – 14 ابريل 2018م

مقالات ذات صلة

إغلاق