في لقاء موسع بمحافظة اب لتعزيز الصمود والتلاحم | الأسد: معركتنا اليوم هي معركة وعي لتحقيق النصر المؤزر.

حشد نت –  ناقش لقاء موسع بمحافظة إب اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين الورافي، آلية تعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي ضم ممثلو المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الاحزاب المناهضة للعدوان واحزاب التحالف الوطني والمكونات والأحزاب والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الظهار والمشنة .. أكد أمين عام محلي إب، أهمية تضافر الجهود لمواجهة ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار ومؤامرة تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره وسلمه الإجتماعي.

وأشار إلى أن محافظة إب كانت وستظل محافظة السلام والأمن والإستقرار ولن يسمح أبناؤها بأن تنجر إلى مربع العنف الذي يريده العدوان وأدواته.

وفي اللقاء الذي حضره مشرف المحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة.. أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد، إدراك اليمنيين ووعيهم لحجم المخططات التي يحيكها تحالف العدوان ومرتزقته على الشعب اليمني .

وقال” إن أبناء اليمن يتوافدون اليوم تباعا إلى الجبهات لمواجهة العدوان وموامراته وأصبحت الصواريخ تدك عمق العدو السعودي ” .. لافتا إلى أن معركة اليوم هي معركة وعي لتحقيق النصر المؤزر.

من جهته أكد ناطق أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبدالمجيد الحنش أن الجميع معني بالتحرك الجاد على مختلف المسارات وخاصة مسار مواجهة العدوان وتحرير الأرض .

فيما تطرق أمين سر حزب جبهة التحرير عارف العامري إلى المؤامرة التي تحاك ضد الوطن وجهود القوى والمكونات السياسية في مواجهة هذه المؤامرة التي تستهدف تمزيق وحدته وزعزعة أمنه وإستقراره وسلمه الإجتماعي.

بدوره أشار عضو الأمانة العامة لحزب السلم السلفي محمد عزالدين الحميري إلى أن ثلاث سنوات من العدوان انكشفت مؤامرة تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات ومرتزقتها على الشعب اليمني وبات الجميع يدرك حقيقة مخططات العدوان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق